المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رونالدو يطلب إقالة غارسيا والنصر يختار البديل

رونالدو يطلب إقالة غارسيا والنصر يختار البديل

12 أبريل، 2023

بغداد/المسلة الحدث: طلب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من إدارة ناديه النصر السعودي إقالة مدربه الفرنسي رودي غارسيا، وفقا لصحيفة ماركا الإسبانية.

وترددت أنباء قوية، عن اتخاذ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قرارا بـ إقالة غارسيا، في انتظار التوصل إلى اتفاق رسمي معه، لفسخ العقد بالتراضي.

ويشعر رونالدو، بـ ارتياح كبير، من قرار الإدارة النصراوية، بالوقوف في صفه، وإقالة المدير الفني الفرنسي.

وحسب صحيفة إكسبريس البريطانية، أجرى الأسطورة البرتغالية، محادثات سرية، مع مجلس آل معمر، في الساعات الماضية، حيث طالب بـإقالة غارسيا، لعدم الارتياح في التعامل معه.

وأوضحت الصحيفة، أن كريستيانو، تحفظ على طريقة إدارة غارسيا للمباريات.

وعلى جانب آخر، كشفت فضائية SSC، عن هوية المدير الفني المرتقب، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلفا للفرنسي المقال.

وأعلنت الفضائية، اتجاه مسؤولو النصر، للتعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، لقيادة الفريق الأول مؤقتا، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويبلغ روسو من العمر 67 سنة، ويتولى حاليا قيادة فريق روزاريو سنترال الأرجنتيني، وفي عقد حتى ديسمبر من عام 2023، وسبق له تدريب درب نادي النصر وبالتحديد في الفترة من ديسمبر 2021 إلى يونيو 2022، حيث حقق 15 فوزا مقابل تعادلين و3 هزائم.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.