المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني يؤكد مواقف العراق إزاء التحديات الأمنية والاقتصادية

السوداني يؤكد مواقف العراق إزاء التحديات الأمنية والاقتصادية

18 أبريل، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مواقف العراق الثابتة إزاء التحديات الأمنية والاقتصادية إقليمياً ودولياً.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، إن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، تلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن وتباحثا في العلاقات الثنائية بين العراق والولايات المتحدة، وسبل تعزيزها على مختلف الصعد والمجالات.

وأضاف، أنه جرى خلال الاتصال بحث جهود الحكومة العراقية في مجال الإصلاح الاقتصادي وتنويع مصادر التنمية، بالإضافة إلى أداء القوات الأمنية العراقية في ملاحقة فلول الإرهاب، ودور الجانب الأميركي في تقديم المساعدة في مجال المشورة والتدريب العسكري.

وأكد رئيس مجلس الوزراء خلال الاتصال، بحسب البيان: مواقف العراق الثابتة إزاء القضايا والتحديات الأمنية والاقتصادية، على المستوى الإقليمي والدولي، وتعضيد جهود التهدئة وتعزيز سياسة الحوار لحل الخلافات.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.