المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رسالة الى الحلبوسي

رسالة الى الحلبوسي

19 أبريل، 2023

بغداد/المسلة الحدث:

محمد السعبري

رسالة للسيد رئيس السلطة التشريعية المحترم.

الاخ محمد ريكان الحلبوسي.

السلام عليكم سيدي الكريم.

اغلب دول العالم الناجحة يكون سبب نجاحها التفاهم الصحيح بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية وبالاخص السلطة التشريعية والوزارات الامنية واولها وزارة الداخلية لكونها الجهة المنفذة لكل قرارات الدولة واهمها قرارات القضاء واوامر القاء القبض ومنها التفتيش وااااالخ.
ولا تدخل الخلافات السياسية بين السلطتين وبالاخص ان كانت وزارة الدفاع والداخلية يعملان بالمهنية العالية وجنابك تعرف اكثر من غيرك ان السيد معالي الوزير عبد الامير الشمري شخصية قوية ومهنية عالية وصاحب خبرة بالاخص بالوزارات الامنية ومنذ استلامه للوزارة لمس المواطن وبالاخص المراجعون للوزارة من افراد المجتمع التغير الكبير بالاتجاه الصحيح لخدمة المواطن وكل هذا النجاح للمعالي انتج مجموعة من الجماهير موالية للاصلاح والمهنية في الوزارة وقام بعض المواطنين يعبرون عن شكرهم لمعالي الوزير عن طريق نشر مقاطع فيديوات او صور للمعالي ولبعض ضباط الوزارة حبا ووفاء من المواطنين لمعاليه.

اما جنابك الكريم تتهمه بانه كل اهتمامه بالفيس ونشر عبد التواصل الاجتماعي فاعتقد سيدي الكريم حتى جنابك المحترم لديك قوافل من المبرمجين والناشرين لجنابك على التواصل الاجتماعي وصورك اليوم في التواصل الاجتماعي اكثر من اي مسؤول من يوم تاسيس الدولة العراقية حتى هذه الساعة.

فرجائي لا تحول الخلاف الشخصي بينك وبين معالي وزير الداخلية وتجعل من البرلمان قوة لشخصك حتى تستطيع كبح جناح اي مخلص او وطني يحاول ان يعمل بمهنية وحرص على وطنه.٠


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.