المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الرشوة تطيح بموظف سابق في النجف

الرشوة تطيح بموظف سابق في النجف

29 مايو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: تمكنت ملاكات دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة، من ضبط مُتَّهمٍ مُتلبس بتسلم الرشوة في محافظة النجف الاشرف.

وأشارت الدائرة في بيان ورد لـ المسلة، إلى أن شعبة الضبط في مديرية تحقيق بغداد، قامت بضبط موظف سابقٍ في عقارات الدولة – فرع النجف، أثناء تسلُّمه مبلغاً قدره (7,500,000) ملايين دينار من أحد الأشخاص لقاء قيامه بإرسال الأوليات الخاصة بأحد العقارات ضمن حدود بلديَّة النجف – الحي الاشتراكي، إلى إحدى دوائر الدولة في المحافظة.

وأضافت إن عناصر شعبة الضبط التي انتقلت إلى عقارات الدولة – فرع النجف، تمكّنت بناءً على مذكرة قضائية صادرةٍ عن قاضي تحقيق محكمة جنايات مُكافحة الفساد المركزية، من ضبط أحد المتهمين الذي يعمل محامياً حالياً أثناء تسلمه المبلغ المذكور كدفعةٍ أولى من المبلغ المتفق عليه.

ونوَّهت الدائرة، بتنظيم محضر ضبطٍ أصولي، وعرضه رفقة المتهم والمُبرزات على قاضي محكمة التحقيق المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة في المحافظة الذي قرر توقيف المتهم على ذمَّـة التحقيق.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.