المسلة

المسلة الحدث كما حدث

منتسبو صحة كربلاء يتهمون البلدية بالتلاعب في نقاط الاستحقاق

منتسبو صحة كربلاء يتهمون البلدية بالتلاعب في نقاط الاستحقاق

18 يونيو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اتهم منتسبو  دائرة صحة كربلاء، لجنة تخصيص قطع الأراضي بالتلاعب بنقاط الاستحقاق من أجل عدم منحهم قطع أراض، معتبرين اللجنة المعنية ظلمتهم.

نص الرسالة:

نحن منتسبو دائرة صحة كربلاء بكافة شرائحها والبالغ عددنا (499) منتسب من الذين بُخسَ حقهم وظلموا من قبل لجنة قطع الأراضي التي شُكلت في دائرة صحة كربلاء (بتنزيل) نقاط استحقاقنا وعدم منحنا قطع الأراضي التي هي من حقِنا.

وبعد تقديم الشكوى الى دائرة صحة كربلاء تم تشكيل لجنة جديدة واستعادة النقاط التي سُلبت مـن قبل اللجنة القديمة وتم ورفع اسمائنا والمصادقة عليها من قبل دائرة صحة كربلاء بتعويضنا بدلاً عن الاشخاص المُستفيدين وقد تم ارسال كتاب من مديرية بلدية كربلاء الى دائرة صحة كربلاء بعدد القطع العائدة من المُستفيدين وعددها (499) وتم رفع أسماء المستحقين من قبل دائرة الصحة في قرص والبالغ عددهم (499) حسب الإجابة على كتاب البلدية الصادر.

وطالبت البلدية تأييد استمرار بالخدمة لكل منتسب قد رفع اسمه ضمن القرص المذكور أعلاه وبعد إتمام التأييدات واكمال جميع المتعلقات من دائرتنا الى مديرية البلدية قاموا بتبليغنا ان موعد التوزيع سيكون قريبا جداً علماً ان هذه العملية قد تجاوزت سنة وثمانية اشهر.

وقامت اللجنة بمراجعة البلدية بين فتره واخرى ونفس المواعيد هذا الاسبوع والاسبوع القادم والشهر القادم ولا نجد أي مصداقية في وعود البلدية وبعدها تبلغنا من البلدية ان التوزيع حصراً بيد محافظ كربلاء وبعدها فُوجئنا من البلدية بانه لا يوجد أي توزيع للمنتسبين المذكورين بالقرص بسبب وجود شكاوى.

أينَ البلدية من هذا الكلام  بعدما قالوا ان هنالك شكاوى على بعض القطع وتم عزلها جانباً لاكتساب الجانب القانوني لها وأن القطع الـ 499 لا يوجد عليها اية شكوى..

نطالب محافظ كربلاء ومدير بلدية كربلاء بتوضيح  ما يجري خلف الكواليس ولماذا هذا التسويف بعدم توزيع قطع الاراضي.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.