المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الخزعلي يستقبل طالباني: التعامل بحكمة مع الأحداث بعيداً عن الإنفعالات

الخزعلي يستقبل طالباني: التعامل بحكمة مع الأحداث بعيداً عن الإنفعالات

25 يوليو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي ورئيس حزب الإتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني، الثلاثاء، الحاجة لإنجاز خطط الحكومة في الإعمار وتقديم الخدمات.

المسلة تنشر نص البيان:

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه ببغداد اليوم الثلاثاء ، السيد باڤل الطالباني رئيس حزب الإتحاد الوطني الكردستاني.

وجرى خلال اللقاء بحث التطورات الأخيرة وتأثيراتها على الدولة العراقية بشكل عام، والأداء الحكومي تجاهها، وأهمية التعامل بحكمة مع الأحداث بعيداً عن الإنفعالات وردود الأفعال غير المدروسة.

فيما أشاد الطرفان بالوقت ذاته بالخطوات الأخيرة للحكومة في الوقوف بحزم أمام الإساءات لقدسية القرآن الكريم والعَلَم العراقي .

وأكد الطرفان خلال اللقاء، حاجة العراق لاستمرار الاستقرار على جميع المستويات ، لإنجاز الخطط الحكومية المرسومة في مجالات تقديم الإعمار والخدمات إلى الشعب العراقي.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.