المسلة

المسلة الحدث كما حدث

ايران تبدأ  رحلات جوية استثنائية إلى العراق لاستيعاب زوار المراقد المقدسة

ايران تبدأ  رحلات جوية استثنائية إلى العراق لاستيعاب زوار المراقد المقدسة

27 يوليو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلن الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الإيرانية عن تسيير 4 رحلات استثنائية على خط مشهد-النجف بمناسبة اقتراب التاسع والعاشر من محرم.

وصرح شمس الدين فرزادي بور، حسبما ذكرت وكالة تسنيم للأنباء، أنه   سيتم تسيير 4 رحلات استثنائية إلى مشهد والنجف بمناسبة أيام محرم، وقال: “عقد الاجتماع التنسيقي السادس لرحلات زيارة الأربعين الأسبوع الماضي، وسننشط أكثر في هذه رحلات مقارنة بالعام الماضي”.

وأضاف في نفس السياق: “بهدف دعم البيع الإنفرادي لتذاكر الزوار في هذه الرحلات سيتم بيع 70٪ منها عبر الإنترنت و30٪ في شباك التذاكر”.

وبالأمس، أشار الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الإيرانية إلى سعر تذكر زيارة الأربعين لعام 2023، وقال: “من مصلحة جميع شركات الطيران أن يتم تسيير رحلات الأربعين بطريقة ترضي كل من الركاب والشركات”.

وذكر المسؤول الإيراني “أنه من المرجح أن يتم تحديد أسعار تذاكر رحلات الأربعين والإعلان عنها في غضون الأيام العشرة القادمة”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.