المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المالكي يؤكد حرص العراق لتحقيق التكامل العربي لمواجهة التحديات

المالكي يؤكد حرص العراق لتحقيق التكامل العربي لمواجهة التحديات

1 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: بحث رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، الثلاثاء، مع نائب رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الخلايلة، العلاقات الثنائية بين البلدين، والتطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية.

المسلة تنشر نص البيان:

استقبل رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي بمكتبه اليوم نائب رئيس مجلس النواب الاردني الدكتور احمد الخلايلة والوفد النيابي المرافق له.

واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين ، فضلا عن والتطورات الجارية على الساحتين الاقليمية والدولية.

واشار السيد رئيس ائتلاف دولة القانون الى حرص العراق لتحقيق التكامل العربي لمواجهة التحديات  مستذكرا قمة بغداد عام ٢٠١٢ التي رسخت مكانته داخل المحيط العربي ورسمت طرق للتنمية والشراكة ، مشيدا بمواقف الاردن وحرصه في التواجد بكل المحافل العربية ودوره الداعم للعراق في مختلف المجالات.

وبدوره نقل السيد الخلايلة تحيات جلالة الملك الاردني ورئيس مجلس النواب الى السيد نوري المالكي ، معربا دعم بلاده للعراق ورغبة الاردن في التعاون بمختلف المجالات سيما القطاعات الاقتصادية ، مشيدا بمواقف السيد المالكي ودوره في تعزيز العلاقات العراقية الاردنية

 

   المكتب الاعلامي للسيد نوري المالكي
                 ١ / اب / ٢٠٢٣

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.