المسلة

المسلة الحدث كما حدث

موظفون في شبكة الحماية متلبسين بجريمة الرشوة

موظفون في شبكة الحماية متلبسين بجريمة الرشوة

5 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: تمكنت ملاكات دائرة التحقيقات في محافظة كركوك، اليوم السبت، من ضبط متهمين اثنين يعملان في إحدى دوائر المحافظة متلبسين بالرشوة.

وذكرت دائرة التحقيقات في الهيئة، في بيان انه في معرض حديثها عن تفاصيل عمليَّة الضبط التي نفذت بموجب مذكرة قضائيَّة، أفادت بتلقي مكتب تحقيق الهيئة في كركوك معلومات تفيد بأن إحدى الموظفات في دائرة شبكة الحماية الاجتماعيَّة تقوم بممارسة عمليَّات الابتزاز والمساومة وطلب مبالغ ماليَّة؛ لقاء شمول المواطنين بإعانات الشبكة.

وأردفت، الدائرة أن “فريقاً من المكتب، وبعد تأكده من صحة المعلومة،  واستحصال قرار قضائي بضبط كل ماله مساس بالجريمة،  هرع إلى نصب كمين للمشكو  منها في أحد شوارع كركوك، حيث تمكن من الإيقاع بالمتهمة ومتهم آخر معها متلبسين بالرشوة بالجرم المشهود”.

ونوهت بتنظيم محضر ضبط أصولي، وعرضه بصحبة  المتهمين والمبزرات الجرميَّة أمام أنظار قاضي محكمة تحقيق كركوك الخافر؛  لإصدار  القرار القضائي المناسب وتقرير مصير المتهمين.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.