المسلة

المسلة الحدث كما حدث

لهذا السبب نجح السوداني

لهذا السبب نجح السوداني

8 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث:

عقيل الشويلي

الاعلام هو عين المسؤول الذي يرى ما يدور من حوله من اشياء تخدم الوطن والمواطن… فوجود ماكنة اعلامية يديرها صحفي مهني وهو الزميل ربيع نادر… الرجل الذي ساهم بنقل الحقائق ومايدور في الشارع الى رئيس الوزراء مباشرة ليصبح قريباً من المواطن عبر الكثير من وسائل الاعلام في مقدمتها برنامج (الوطن والناس) الذي يقدمه الزميل مصطفى الربيعي على قناة العراقية الاخبارية.

والوسيلة الاخرى كروب واتساب (واحد حكومة) بادارة الزميل عمار منعم وهنالك العديد من الطرق الاخرى ايضا… حتى بات رئيس الوزراء يعرف كل شيء في الشارع العراقي.. وابسط دليل على ذلك زيارته اي الرئيس الى امانة بغداد وطرح المشاكل التي تخص المواطن بل فوجئ الجميع من موظفين ومسؤولين في الامانة بل حتى المواطنين والصحفيين لان السوداني قام بتشخيص المشاكل التي يعاني منها المواطن وبعد هذه الزيارة التي صححت المسار..

هاهي امانة بغداد اليوم تطلق حملات وتوجيهات على خلفية تلك الزيارة… استثمر هذه السطور لادعو السيد رئيس مجلس الوزراء الى زيارة المصرف العراقي للتجارة حيث وصلتنا رسائل عن المعاناة التي يعاني منها بعض الزبائن والمراجعين والذين لديهم تعاملات مالية مع المصرف بل هنالك معاناة تخص الموظفين وهم كثر يرومون التقديم بطلبات تظلم عن معاناتهم.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.