المسلة

المسلة الحدث كما حدث

فلاي بغداد تكرم الطلاب الاوائل الثلاثة برحلة مجانية

فلاي بغداد تكرم الطلاب الاوائل الثلاثة برحلة مجانية

12 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اعلنت شركة فلاي بغداد، عن منح الطلاب الثلاثة الاوائل الذين نجحوا في الامتحانات النهائية للصف السادس الإعدادي رحلة استجمام لمدة 7 أيام، بالاضافة الى منح تذاكر طيران مجانية للسبعة الأوائل الاخرين.

وقالت الشركة في بيان ورد لـ المسلة، نحن في طيران فلاي بغداد نشارككم فرحة نجاحكم في الامتحانات النهائية للصف السادس الإعدادي. تهانينا الحارة لتحقيقكم هذا الإنجاز العظيم الذي يمثل ثمرة جهودكم وإصراركم.

واضاف البيان: احتفالًا بتفوقكم وسعيًا منا لتقديم الدعم والتشجيع، نسرُّ أن نعلن عن فرصة استثنائية تمنح لكم للتمتع برحلة استجمام لمدة 7 أيام تمامًا مقدمة من طيران فلاي بغداد، ولأنكم جميعًا نجوم براقة في عالمنا، سنمنح الثلاثة الأوائل منكم هذه الرحلة المدفوعة التكاليف كتقدير خاص منا لجهودكم الرائعة.

وتابعت: ولنعبر عن امتناننا لجميع الطلاب الذين نجحوا، سنقدم تذاكر طيران مجانية للسبعة الأوائل الاخرين المتميزين.

واوضحت الشركة، نحن فخورون بكم ونتطلع إلى مشاركة هذه اللحظة الخاصة معكم.. نأمل أن تستمتعوا برحلاتكم وأن تستفيدوا منها كفترة استجمام تستحقونها بجدارة.

ودعت، الطلاب الاوائل الى التواصل مع الشركة لترتيب تفاصيل الرحلة وترتيبات الحجز.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.