المسلة

المسلة الحدث كما حدث

تحالفُ قوى الدولة: الاطار اختار السوداني بالاجماع لتشكيل الحكومة

26 يوليو، 2022

بغداد/المسلة: رحب تحالفُ قوى الدولة الوطنية، الثلاثاء، 26 تموز، 2022، باختيار الإطار التنسيقي لمحمد شياع السوداني وترشيحه لتشكيل الحكومة المقبلة.

المسلة تنشر نص البيان:

يرحبُ تحالفُ قوى الدولة الوطنية باختيار الإطار التنسيقي للسيد محمد شياع السوداني وترشيحه لتشكيل الحكومة المقبلة، بقرار اجمعت عليه اطرافُ الاطار جميعها.

وفي الوقت الذي يهنئُ فيه تحالف قوى الدولة الوطنية السيد محمد شياع السوداني لنيله هذه الثقة، فإننا نؤكدُ أهمية حسم الخيار المتعلق برئاسة الجمهورية والشروع في إستكمال الاستحقاقات الدستورية، لتشكيل حكومة تتبنى المعالجات الخدمية والاقتصادية والاجتماعية الملحّة.

وكما يدعو تحالف قوى الدولة الوطنية إلى أن تعتمدَ الحكومةُ برنامج الخدمة الوطنية برؤية ومنهاج واضحين ومحددين يلبي حاجات المواطن الحقيقية بأقصى مايمكن من السرعة.

وإننا نتطلع إلى رئاسات مكتملة، وبرلمان منسجم قوي، وحكومة خدمة وطنية، وعلاقات اقليمية ودولية مؤثرة ومتوازنةٍ تقدِّمُ مصلحة العراق والعراقيين على سواها .

والله الموفق ..

تحالف قوى الدولة الوطنية

بغداد – ٢٦ / ٧ / ٢٠٢٢


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.