المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني يؤكد منهج العراق الثابت الداعي للشراكة بين دول المنطقة

السوداني يؤكد منهج العراق الثابت الداعي للشراكة بين دول المنطقة

15 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، منهج العراق الثابت الداعي إلى الشراكة والتنسيق بين دول المنطقة.

وذكر مكتب السوداني في بيان ورد لـ المسلة، ان رئيس مجلس الوزراء استقبل سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق، محمد كاظم آل صادق.

وشهد اللقاء التباحث في تعزيز التعاون المشترك، وتنمية التبادل بين البلدين الجارين في مختلف المجالات، والتنسيق المشترك في ما يتعلق بزيارة إحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، وتسهيل تفويج الزائرين القادمين إلى كربلاء المقدسة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء منهج العراق الثابت الداعي إلى الشراكة والتنسيق بين دول المنطقة وتنمية التكامل الاقتصادي، بما يعضّد الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة.

من جانبه نقل السفير الإيراني، تأكيدات القيادة الإيرانية رغبتَها في توسعة التعاون بين البلدين، ودعم التواصل والتبادل الثنائي في مجال الطاقة، فضلاً عن مواجهة التحديات والأزمات التي تشهدها المنطقة والعالم.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.