المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مسؤول في بلدية سوق الشيوخ نظم معاملات صرف وهمية

مسؤول في بلدية سوق الشيوخ نظم معاملات صرف وهمية

21 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة، ضبط مسؤول في إحدى دوائر البلدية في محافظة ذي قار، على خلفية قيامه بتنظيم معاملات صرف وهمية.

وقالت الدائرة في بيان ورد لـ المسلة، إن فريق عمل مكتب تحقيق ذي قار قام بضبط مسؤول شعبة الحدائق في بلدية سوق الشيوخ، لتنظيمه معاملات وهمية وتحرير وصولات مزورة وصرف معاملات صيانة حدائق بموجبها، لافتة إلى اشتراكه في عدة لجان بالبلدية.

وأضافت، أنه بعد إجراء التحري والتفتيش في دار المتهم التي انتقل إليها الفريق تم ضبط المبرزات الجرمية وكل ما له مساس بالجريمة، موضحة أنه تم ضبط عدد من دفاتر الوصولات الفارغة تعود لعدد من المحلات والمكاتب والورش، فضلا عن نسخ مصورة من معاملات الصرف.

وأوضحت، أنه تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالعملية التي نفذت بناء على مذكرة قضائية وعرضها رفقة المتهم والمبرزات الجرمية المضبوطة أمام أنظار قاضي التحقيق المختص، الذي قرر توقيفه على ذمة التحقيق.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.