المسلة

المسلة الحدث كما حدث

العمليات المشتركة تتخذ اجراءات بشأن فيدو مسرب من أروقة إذاعة القوات المسلحة

العمليات المشتركة تتخذ اجراءات بشأن فيدو مسرب من أروقة إذاعة القوات المسلحة

22 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أصدرت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، توضيحاً بِشأن مقاطع مصورة داخل إذاعة القوات المسلحة بقيادة العمليات المشتركة.

وذكرت الخلية، في بيان: “نود أن نبين وبناءً على ما تم نشره على منصات التواصل الاجتماعي من مقاطع مصورة من داخل إذاعة القوات المسلحة في قيادة العمليات المشتركة لأشخاص وإعلاميين، أن النشر المشار إليه تم بصورة كيفية من قبل احد العاملين في الإذاعة وعلى موقعه الشخصي ولم تتبناها أي جهة رسمية مثل القيادة أو الخلية بسبب الخصوصية الأمنية لإذاعة القوات المسلحة المتأتية من صفة العاملين فيها ومقرها وأمور أخرى قد تفرض بعض القيود على التداول الإعلامي لهذا الموضوع”.

وأضافت: “على الرغم من أن الإذاعة المشار إليها تعتبر وسيلة إعلامية أخذت مديات مهمة في عالم الإعلام المسموع ومن الطبيعي استضافتها لشخصيات عامة إعلامية ومجتمعية وفنية ورياضية كثيرة من اجل إيصال رسالة القوات المسلحة إلى الرأي العام”.

وأكدت الخلية، أن “الجهات المسؤولة اتخذت الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق الناشر للموضوع لمنع تكرار هذه المخالفة في المستقبل”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.