المسلة

المسلة الحدث كما حدث

صفحات مزورة تتناول اخبار كاذبة عن السلف والقروض المصرفية

صفحات مزورة تتناول اخبار كاذبة عن السلف والقروض المصرفية

2 سبتمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: حذر مصرف الرافدين، من صفحات مزورة تتناول اخبار كاذبة تتعلق بالسف والقروض.

وذكر بيان للمصرف ورد لـ المسلة، انه تتداول بعض المنصات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والأخر اخبارا كاذبة تتعلق بالسلف والقروض وباقي نشاطات مصرف الرافدين، محذراً من التعاطي مع صفحات ومواقع وروابط مزورة تحمل اسم المصرف توهم المواطنين بمعلومات غير صحيحة لغرض ابتزازهم او النصب عليهم.

واهاب المصرف بتوخي الدقة ومراعاة المصداقية وعدم تصديق الاخبار التي تتداولها تلك الصفحات واعتماد المعلومات الدقيقة من مصادرها وقنواتها الرسمية التابعة للمصرف حصرا التي تقوم بنشر اخبار حول مصرف الرافدين.

واشار الى القيام بالإجراءات القانونية تجاه كل من ينتحل اسمه او ينشر اخباراً مفبركة عنه وان المصرف لا يتحمل مسؤولية المنشورات، داعياً الى استقاء المستجدات والرجوع إلى المصادر الرسمية الموثوقة من المصرف ومواقعه الرسمية او مراجعة قسم التوعية المصرفية في الادارة العامة لتقديم الشكاوى والاستفسار او مراجعة فروع المصرف المنتشرة في بغداد وجميع المحافظات.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.