المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الأولمبي العراقي ينخل شباك تيمور الشرقية بسداسية

الأولمبي العراقي ينخل شباك تيمور الشرقية بسداسية

9 سبتمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: حقق المنتخب الأولمبي العراقي، فوزه الثاني على التوالي على نظيره تيمور الشرقية بنتيجة 6-0 ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية تحت 23 عاماً.

وانتهى الشرط الاول بتقدم المنتخب الاولمبي العراقي بثلاثة اهداف دون مقابل، سجل علي جاسم الهدف الاول للعراق في الدقيقة 17 ، وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء عن طريق حسين عبد الله لاوندي في الدقيقة 36 ، وعاد لاوندي ليسجل الهدف الثالث للاولمبي العراقي في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني سجل لاوندي هاتريك هدفه الشخصي الثالث والرابع للمنتخب العراقي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء ، بينما جاء الهدف الخامس للعراق عبر اللاعب منتظر محمد في الدقيقة 72، وجاء الهدف السادس لمنتخبنا الاولمبي رضا فاضل في الدقيقة (90+2).

وجرت المباراة على ملعب نادي الكويت الكويتي، عند الساعة السادسة عصراً، لحساب الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية تحت 23 عاماً، في المجموعة F.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author