المسلة

المسلة الحدث كما حدث

فندق بغداد يطالب اتحاد الكرة بتسديد ديونه.. بلغت مليار ونصف

فندق بغداد يطالب اتحاد الكرة بتسديد ديونه.. بلغت مليار ونصف

5 أكتوبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: حسن البيضاني

طالبت ادارة فندق بغداد بالعاصمة اتحاد الكرة بتسديد الديون المترتبة عليه والبالغة ما يقارب المليار ونصف المليار دينار عراقي بعد مماطلة الاتحاد بحجة عدم توفر السيولة المالية بالرغم من دعم حكومة السوداني للاتحاد بمناقلة الاموال الفائضة من تخصيصات خليجي 25 البصرة والبالغة ما يقارب 8 مليون دولار من أصل المبلغ الكلي المخصص وقدره 33 مليون دولار.

وتطالب ادارة فندق بغداد بالمبالغ المالية وفق مخاطبات وكتب رسمية وصولات صرف وترويج المعاملة المالية إلا ان انها لم تلق غير المماطلة والتسويف.

ادارة فندق بغداد ابلغت الاتحاد بعدم استقبال أي شخص من طرف اتحاد الكرة ما لم تسدد الديون مما جعل الاتحاد يضطر لنقل اقامة اعضاءه من سكنة (المحافظات) إلى فندق أوروك بالعاصمة بغداد.

وتبلغ ديون فندق بغداد مليار ونصف المليار دينار عراقي بذمة الاتحاد عن اقامة و اطعام ( النائب الاول لرئيس الاتحاد و خمسة اعضاء اتحاد و ضيوف الاتحاد من رؤساء الاتحادات الفرعية فضلاً عن الاعلاميين العراقيين والعرب).


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.