المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الاسد: كل ساعة تأخير باتخاذ موقف موحّد تعني ارتكاب مزيد من الجرائم ضد غزة

الاسد: كل ساعة تأخير باتخاذ موقف موحّد تعني ارتكاب مزيد من الجرائم ضد غزة

12 أكتوبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اكد الرئيس السوري بشار الاسد، ان كل ساعة تأخير في اتخاذ موقف موحّد من قبل الدول العربية والإسلامية تعني ارتكاب مزيد من الجرائم الاسرائيلية ضد سكان غزة

وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي جمع الرئيس السوري بشار الاسد والرئيس الايراني ابراهيم رئيسي.

وبدوره، قال الرئيس الايراني، انه يجب على كافة الدول الاسلامية والعربية وجميع احرار العالم، وقف جرائم اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني من خلال التناغم والتعاون الجاد مؤكدا ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تحاول على هذا الاساس تحقيق هذا التعاون والتناغم على وجه السرعة عبر الاتصال مع رؤساء وقادة الدول الاسلامية.

واضاف ان اسرائيل تلقى خلال عملية طوفان الاقصى، ضربة قوية غير مسبوقة على مدى 75 عاما ملفتا ان سلوك اسرائيل اتسم بمزيد من الوقاحة والصلافة خلال الايام الاخيرة وارتكبت جرائم كبيرة.

واعتبر رئيسي غضب الشعب الفلسطيني نتيجة اعتداءات اسرائيل المتكررة على المسجد الاقصى وقتل الشعب الفلسطيني من النساء والاطفال والشيوخ واعتقالهم بشكل يومي الى جانب مواقف الحكومة الاسرائيلية.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.