المسلة

المسلة الحدث كما حدث

حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية بالأسلحة المباشرة

حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية بالأسلحة المباشرة

16 أكتوبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أصدر حزب الله اللبناني، بيانا أكد فيه أن مجاهديه استهدفوا خمسة مواقع إسرائيلية بالأسلحة المباشرة والمناسبة وحققوا ‏فيها إصابات مؤكدة.

وقال حزب الله في بيانه: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية خمسة مواقع اسرائيلية وهي: ‏موقع مسكاف عام، خربة المنارة، هرمون، موقع ريشا وموقع رامية، بالأسلحة المباشرة والمناسبة وحققوا ‏فيها إصابات مؤكدة.‏

وأفادت صجيفة يديعوت أحرونوت بأنه تم إطلاق النار على قوة من جيش الدفاع الإسرائيلي على الحدود اللبنانية اليوم الاثنين، فيما ردت مدفعية الجيش بالقذائف على إطلاق النار.

وأشارت يديعوت أحرونوت أن جيش الدفاع الإسرائيلي هاجم مواقع في جنوب لبنان بنيران المدفعية بعد إطلاق نيران أسلحة خفيفة على قوة جيش الدفاع الإسرائيلي، لافتة إلى أنه لم تقع إصابات في صفوف القوات الإسرائيلية.

ويأتي ذلك وسط توترات تشهدها الحدود الجنوبية اللبنانية منذ انطلاق عملية “طوفان الأقصى” يوم السبت الماضي (أطلقتها حركة “حماس” في غزة)، حيث أعلن “حزب الله” اللبناني “استشهاد 3 من عناصره” جراء قصف إسرائيلي وعمليات عسكرية، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي عن عدد من القتلى في صفوف عناصره إثر اشتباكات مسلحة وقصف من لبنان.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author