بغداد/المسلة الحدث: اوضحت المفوضيّة العليا المستقلة للانتخابات، السبت، ان قرعة اختيار موظفي الاقتراع سيكون الكترونياً.
وقال عماد جميل رئيس الفريق الاعلامي لمفوضية الانتخابات، انه “تم الانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة باختيار موظفي الاقتراع والتي ستجرى يوم غد حيث تم توجيه دعوة لمنظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام”.
واضاف: “سيكون الاختيار واجراء القرعة الكترونيا، حيث ان المفوضية بحاجة الى ٤٠٠ موظف من الاصليين والاحتياط”.
ولفت إلى ان “اكثر محافظة ستحتاج موظفي الاقتراع هي العاصمة بغداد”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
ترامب: إيران أضاعت وقتاً بالتفاوض على اتفاق كان سيحقق لها مكاسب
المالية توجه بإطلاق المرحلة الثالثة من مشروع الإسيكودا
لجنة حصر السلاح بيد الدولة تتسلم بيانات وأسلحة كتائب الإمام علي