المسلة

المسلة الحدث كما حدث

إيران: إذا تدخلنا في حرب غزة ستدفن إسرائيل بالبحر المتوسط

إيران: إذا تدخلنا في حرب غزة ستدفن إسرائيل بالبحر المتوسط

4 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: وجهت إيران، تهديدا جديدا إلى إسرائيل، مشيرا الى إنه إذا تدخلت إيران في يوم ما في حرب غزة، فسيدفن اسرئيل في البحر الأبيض المتوسط.

وقال السفير الإيراني في أذربيجان عباس موسوي، إنه إذا تدخلت إيران في يوم ما، فسيدفن اسرائيل في البحر الأبيض المتوسط بدلا من نهر النيل، مضيفًا أنه لا مهرب أمامهم وقد انقلب كل العالم ضدهم الآن، حسب وكالة فارس الإيرانية.

ووصف وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، في وقت سابق، إسرائيل بالطفل غير الشرعي الذي لا يستطيع الوقوف على قدميه.

وقال عبد اللهيان في تصريحات له، إن أمريكا عارضت القرار الذي صيغ لإفساح المجال لمساعدة المدنيين في غزة، وذلك لإظهار دعمها لجرائم الحرب التي ترتكب في القطاع.

وأضاف أن اسرائيل المزيفة، تعتمد دائما على التنفس الاصطناعي لمواصلة حياته المشينة.

ويستمر التصعيد بين حركة حماس الفلسطينية والقوات الإسرائيلية بعد إطلاق حماس، فجر السبت 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عملية طوفان الأقصى، حيث أطلقت آلاف الصواريخ من قطاع غزة على إسرائيل، واقتحمت قواتها مستوطنات إسرائيلية متاخمة لقطاع غزة، وأسرت عددًا كبيرًا من العسكريين والمدنيين الإسرائيليين.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.