المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الأنواء الجوية: أمطار خفيفة بدءاً من منتصف الأسبوع المقبل

الأنواء الجوية: أمطار خفيفة بدءاً من منتصف الأسبوع المقبل

10 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت أمطاراً خفيفة بدءاً من منتصف الأسبوع المقبل.

وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون غائماً جزئياً واحياناً يكون غائما في عموم البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع اقسام البلاد”.
وأضاف البيان، أن “طقس يوم الاحد سيكون غائماً في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائماً جزئياً ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.
وتابع ، أن “طقس يوم الاثنين سيكون غائماً في المنطقتين الوسطى الجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة،ولا تغير في درجات الحرارة في عموم البلاد”.
وأوضح، أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في عموم البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع اقسام البلاد”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.