المسلة

المسلة الحدث كما حدث

سكان حي الجهاد في بغداد يعربون عن سعادتهم بمشاريع أمانة بغداد

سكان حي الجهاد في بغداد يعربون عن سعادتهم بمشاريع أمانة بغداد

13 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث:يشهد حي الجهاد في بغداد، أحد الأحياء الشعبية القديمة في العاصمة العراقية، حملة إعمار وتبليط واسعة النطاق، بعد سنوات من الإهمال والتهميش.

وكشفق مصدر في امانة بغداد أن امين بغداد وجه دائرة المشاريع باكساء وتأهيل شارع ٦٥ في حي الجهاد بعد سنوات من الاهمال ومعاناة المواطنين كونه من الشوارع الحيوية .

وتشمل الحملة أعمال تبليط الشوارع الرئيسية والفرعية في الحي، وإعادة تأهيل الإنارة العامة، وصيانة شبكات المياه والصرف الصحي، وإنشاء حدائق عامة وملاعب للأطفال.

وتأتي هذه الحملة في إطار جهود أمانة لإعادة إعمار المناطق المتضررة من الحرب والإرهاب، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتلقت الحملة ترحيباً واسعاً من قبل سكان الحي، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه المشاريع التي ستساهم في تحسين ظروفهم المعيشية.

واعتبر السكان أن هذه الحملة خطوة مهمة في إعادة الإعمار والتنمية في حي الجهاد، الذي كان يعاني من الإهمال والتهميش لسنوات طويلة.

وتسعى أمانة بغداد من خلال هذه الحملة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم، وتعزيز الاستقرار والسلم الاجتماعي في البلاد.

 

 

 

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.