المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مميزات التحديث الأخير من الآيفون IOS

مميزات التحديث الأخير من الآيفون IOS

13 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: يأتي التحديث الأخير للآيفون IOS مزودا بسلسلة من المزايا الكبيرة لتطبيقات الهاتف والرسائل وكذلك محادثات الـFace Time، بالشكل الذي يوفر تجربة محسنة وأكثر متعة وسهولة للمستخدم عند التواصل مع الآخرين والتعبير عن الذات، كما تأتي التحديثات الجديدة للـIOS مزودة بخواص جديدة تدعم استخدام الهاتف أثناء عملية الشحن، وسهولة إدخال النص بشكل أسرع وأسهل، نستعرض لك تحديث IOS الأخير تفصيليا خلال السطور التالية.

مميزات تحديث iOS 17
وفقا لما ذكر في موقع support.apple، فإن التحديث الجديد من الآيفون يأتي بإمكانية متابعة عمليات النقل باستخدام خاصية الإرسال السريع خلال الإنترنت، ويدعم التحديث الجديد إضافة مزايا جديدة لخاصية الاستعداد و Apple Music وأخرى متعلقة بإصلاحات أخطاء وتحديثات أمنية على الآيفون، وتفصيليا تشمل تلك المزايا:

– إضافة ميزة جديدة عند في جهات الاتصال تدعم استخدام ملصق مخصص لك عند الاتصال مع الآخرين.

– تخزين جميع الملصقات في مكان واحد داخل تطبيق iMessage، إضافة لإمكانية إنشاء ملصقات حية باستخدام الصور ومقاطع الفيديو.

– تحديث ميزة خاصة بالأمان، حيث يمكنك مشاركة أحد افراد عائلتك موقعك أو جهتك في حال تأخرت أو تعرضت لأي ظرف طارئ.

– نسخ الرسائل الصوتية نصيا، بحيث يمكن قراءتها والاستماع إليها.

– العثور على الرسائل بشكل أسرع خلال استخدام الكلمات المفتاحية والصور والروابط.

– مسح رمز التحقق لمرة واحدة يحذف رموز التحقق من تطبيق الرسائل تلقائيًا بعد استخدامها .

– في خاصية الـFace Time يتوفر أمامك كمستخدم الآن إمكانية ترك رسالة فيديو أو رسالة صوتية لإيصال ما تريد قوله للطرف الآخر من المحادثة.

– الاستمتاع بمكالمات فيس تايم على Apple TV عن طريق استخدام iPhone ككاميرا، بجانب استخدام تأثيرات الفيديو التي تعزز من تجربة التواصل بشكل محسن مثل استخدام البورتريه.

– عرض معلومات سريعة في حال كان الهاتف على الشاحن، إضافة إلى تعزيز عملية خلط الصور تلقائيًا لعرض أفضل اللقطات.

– أدوات أو إكسسوارات الآيفون تساعدك على الوصول للمعلومات من مسافة بعيدة في الوقت المناسب.

– تعزيز خاصية الوضع الليلي الذي يتوافق مع شاشة الهاتف تلقائيا عند الاستخدام.

– تحديث جديد يصاحب أدوات iPhone على Mac تسمح لك بإضافة الأدوات من iPhone إلى سطح مكتب Mac

– يمكنك الآن مشاركة المعلومات وإرسال الرسائل مع شخص آخر عن طريق تقارب الأجهزة.

– ميزة جديدة تدعم التصحيح اللغوي التلقائي.

– الفصل بين ملفات المستخدم الشخصية والمهنية حيث تضمن التحسينات الجديدة إقفال نوافذ التصفح الخاص عند عدم استخدامها، وحظر أدوات التتبع المعروفة من التحميل، وإزالة تتبع تحديد الهوية من الروابط.

– مشاركة جهات الاتصال مع الجهات الموثوق بها.

– التعبئة التلقائية لرمز التحقق لمرة واحدة من البريد تتيح التعبئة التلقائية في سفاري حتى يمكنك تسجيل الدخول دون مغادرة المتصفح

– إمكانية العثور على التلفزيون المناسب المتوافق أو السماعة المناسبة المتوافقة مع ميزة البث السريع.

– إمكانية تحديد الخرائط والمواقع دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

– مزايا تتعلق بالخصوصية وحماية المستخدم من التعرض لبعض المحتويات غير اللائقة، كذلك مزايا متعلقة بأمان الأطفال وحمايتهم من بعض المحتويات على الإنترنت، خاصية أخرى تدعم الخصوصية تتعلق ب حماية تتبع الروابط تزيل المعلومات الإضافية من الروابط التي تتم مشاركتها في الرسائل والبريد والتصفح الخاص في سفاري.

– ميزة النطق المباشر تسمح لك بكتابة ما تريد قوله ليُنطق بصوت عالٍ في المكالمات الهاتفية، اعرف المزيد أكثر خلال الموقع الرسمي من هنا.

وأكدت شركة آبل أن التحديث الأخير للأيفون iOS 17، سيتوافق مع جميع هواتف آيفون 14 و15، وآيفون 13، وجميع إصدارات آيفون 11 و12، كذلك يتوافق التحديث الجديد مع آيفون Xs وآيفون Xs ماكس، وآيفون XR، والجيل الثاني من آيفون SE والإصدارات الأحدث مثل iPhone SE 2022.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.