المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المندلاوي يدعو بريطانيا إلى موقف مسؤول من الانتهاكات الصهيونية للقوانين الدولية

المندلاوي يدعو بريطانيا إلى موقف مسؤول من الانتهاكات الصهيونية للقوانين الدولية

19 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الأحد، بريطانيا إلى موقف مسؤول من الانتهاكات الصهيونية للقوانين الدولية.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان، ان “النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي استقبل، اليوم، سفير المملكة المتحدة في العراق ستيفن هيتشن، والوفد المرافق له”، مبينا انه “جرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات على الصعيد السياسي، والعلاقة الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في المجالات المختلفة، وبما يعزز حجم التعاون بين العراق والمملكة المتحدة لتحقيق المصالح المشتركة، ويعود بالنفع على مستقبل الشعبين الصديقين”.

واكد ان “المندلاوي ناقش مع السفير مجمل الأوضاع في المنطقة، ولا سيما ما يجري في فلسطين”.

وشدد على “ضرورة ان تأخذ بريطانيا دورها المسؤول كدولة كبرى ضمن المجتمع الدولي في إيقاف العدوان على قطاع غزة، خصوصا وان هناك انتهاكات فاضحة وجسيمة للقوانين الدولية من قبل جيش الاحتلال الصهيوني، فضلاً ان استمرار قتل المدنيين من شأنه زعزعة الاستقرار الاقليمي”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.