المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المندلاوي: البرلمان ملتزم بتعزيز التعاون والشراكة لمواجهة التحديات الأمنية والاقتصادية

المندلاوي: البرلمان ملتزم بتعزيز التعاون والشراكة لمواجهة التحديات الأمنية والاقتصادية

20 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن المندروي، التزام مجلس النواب بدوره في تعزيز الشراكة لمواجهة التحديات الامنية والاقتصادية في المنطقة.

وشدد المندلاوي على وجوب إيجاد حلول دائمة للقضية الفلسطينية عبر تمكين دولة فلسطين على كامل أراضيها وعاصمتها القدس والعمل على ايقاف جرائم الكيان الصهيوني من عمليات إبادة جماعية أودت بحياة 10 الاف شهيد من الأطفال والنساء، فضلا عن التهجير الجماعي والتدمير الشامل، مؤكدا إنها جرائم تمثل انتهاك سافر للمواثيق الدولية وجرائم حرب ضد الإنسانية وابادة جماعية.

وتابع، ان هذه التهديدات تدعونا لتظافر الجهود وإيجاد حلول دائمة للقضية الفلسطينية، مؤكداً ان مجلس النواب ملتزم بدوره في تعزيز الأمن والاستقرار على الصعيدين الوطني والاقليمي، ووجوب التعاون والشراكة لمواجهة التحديات الامنية والاقتصادية في المنطقة.

وختم حديثه بالقول، ان بناء المستقبل للأجيال القادمة يعتمد على مدى تاثيرنا وما نتوصل اليه كقادة في مجتمعاتنا وتبني مبادئ العدالة وحقوق الانسان.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author