المسلة

المسلة الحدث كما حدث

النجباء: قوات قتالية أمريكية داخل العراق وليس استشارية

النجباء: قوات قتالية أمريكية داخل العراق وليس استشارية

21 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: وصفت حركة النجباء، وجود القوات الامريكية في العراق كجهة استشارية فقط كذبة، وانما هي قوات قتالية.

المسلة تنشر نص البيان: 

نبارك لكتائب حزب الله بارتقاء شهيد المقاومة الإسلامية في العراق الشهيد فاضل عطية المكصوصي والذي ارتقى شهيداً نتيجة عدوان أمريكي غاشم.

إن الجريمة النكراء التي أقدم عليها الإحتلال، تثبت كذبه بشأن وجود قواته كجهة استشارية فقط، وتكشف بشكل جلي عن وجودٍ قتالي معادٍ يهدد أمن العراق وأمن المنطقة، كما وتثبت عدم اكتراث الإحتلال لأي قانون وعدم احترامه لأي سيادة، وعدم اعترافه بأي قرار، إنما يتجاوز السيادة، ويتعدى القوانين متى ما أراد، وهذا وحده كافٍ لمقاومته وطرده من بلادنا ومنطقتنا.

إن النتيجة الطبيعية لمقاومتنا ستكون النصر القريب المؤزر وطرد الإحتلال، وتحرير العراق عسكرياً، كما أن النتيجة الطبيعية لأي مجاهدٍ منا هي الشهادة.

إننا في المقاومة الإسلامية حركة النجباء، نعاهد الله عز وجل وأبناء شعبنا المضحي وأمتنا الصابرة وشهدائنا الأبرار على مواصلة الجهاد والعمل على تخليص بلادنا من دنس الإحتلال والظلم، ونعد الإحتلال بأنه سيدفع ثمن جرائمه الوحشية، وسينالهم عقاب جريمتهم مضاعفاً في القريب العاجل.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.