المسلة

المسلة الحدث كما حدث

أمين بغداد يشرف على تفعيل خطة مواجهة الأمطار

أمين بغداد يشرف على تفعيل خطة مواجهة الأمطار

22 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: وجّه امين بغداد المهندس، عمار موسى كاظم، دوائر أمانة بغداد، بتفعيل خطة الامطار والايعاز بنشر العمال والآليات.

وقال اعلام الامانة ان أمين بغداد، وجّه بتشغيل المحطات مع تواجد الملاك المتقدم لكل بلدية لتصريف مياه الأمطار .

ويؤثر تفعيل خطة الأمطار في بغداد بشكل كبير على المدينة، من خلال المساعدة في تصريف مياه الأمطار بشكل سريع وفعال، مما يمنع حدوث الفيضانات والانهيارات الأرضية، وحماية الممتلكات العامة والخاصة من الأضرار،  وتقليل المخاطر على الأرواح البشرية.

وفي السنوات الأخيرة، شهدت بغداد، هطول أمطار غزيرة تسببت في حدوث فيضانات وانهيارات أرضية، مما أسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة. لذلك، فإن تفعيل خطة الأمطار يعد أمرًا ضروريًا للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين في بغداد.

و يعطي أمين بغداد تفعيل خطة الأمطار أهمية قصوى، لأنه يدرك المخاطر التي تهدد بغداد في موسم الأمطار. كما أنه يدرك أهمية سلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم.

ووجّه أمين بغداد دوائر أمانة بغداد بمواجهة أي طارئ، وبأقصى سرعة، وبكل الامكانيات.

واعتبر مواطنون ان تفعيل خطة الأمطار هو أحد أهم الإجراءات التي اتخذها أمين بغداد، والتي ساعدت في موجات الامطار السابقة على الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين في بغداد.

 

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.