المسلة

المسلة الحدث كما حدث

اعتراض قانوني على شركة مزورة وغير معروفة تفوز بمشروع مدخل بعقوبة

اعتراض قانوني على شركة مزورة وغير معروفة تفوز  بمشروع مدخل بعقوبة

23 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: تظهر  وثيقة رسمية بأن محافظة بغداد أحالت مشروع مدخل بعقوبة إلى شركة “مزورة”.

نص الكتاب:
محافظة بغداد مكتب المحافظ
العدد: ق ١ ١٥٤٨ التاريخ ٢٢ / ١١ / ٢٠٢٧

السيد مدير مكتب المحافظ المحترم
م / مطالعة
تحية طيبة …
هامشــكم على أصل كتاب مديرية طرق وجسور محافظة بغداد المرقم (٦/۲۰۲۳) في ۲۰۲۳/۱۱/۱٦ المعطوف على كتاب قسم العقود المرقم بالعدد (٥٩٦٢) في ۲۰۲۳/۱۱/۱۳ المتضمن الإشارة الى كتاب وزارة الخارجية العراقية المرقم بالعدد (٤٣٨٤١ في ۲۰۲۳/۸/۲۱ المتضمن عدم الامكانية من التحقق من صحة صدور الاعمال المماثلة المقدمة من قبل شركة ( كونتراتاس اغليسياس ( الاسبانية المحال بعهدتها مشروع مدخل بغداد بعقوبة.
وبعد تدقيق الأوليات من ناحية القانونية تبين ان الاعمال المماثلة هي جزء وشرط حاكم في إحالة المشاريع من قبل لجنة التحليل وبالنظر لعدم صحة تلك الاعمال المماثلة المقدمة من قبل الشركة أعلاه مما يدل فقدان احدى الشروط الأساسية في إحالة المشروع. وعليه نقترح لسيادتكم
ا فسخ العقد مع شركة ( كونتراتاس (اغليسياس الاسبانية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم امام المحاكم المختصة الايعاز الى دائرة المهندس المقيم بإيقاف العمل فورا. .۳ مفاتحة هيئة النزاهة بصدد الموضوع الايعاز الى قسم العقود بالتحفظ على الامانات والتأمينات وخطاب الضمان ولحين حسم الموضوع من قبل المحاكم المختصـة.

يوسف خضير يوسف مستشار قانوني مساعد
سارة نبيل
٢٠٢٣ /
077288

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.