المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الإطاحة بـ3 تجار مخدرات واعتقال متهم بخطف فتاة في النجف وبغداد

الإطاحة بـ3 تجار مخدرات واعتقال متهم بخطف فتاة في النجف وبغداد

25 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت مديرية الاستخبارات والامن التابعة لوزارة الدفاع، السبت، الإطاحة بـ3 تجار مخدرات واعتقال متهم آخر بخطف فتاة في محافظتي النجف وبغداد.

وذكرت المديرية في بيان، أنه “عبر معلومات استخبارية ومتابعة ميدانية دقيقة لملف تجار المخدرات، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن النجف الاشرف التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع، من إلقاء القبض على 3 من تجار ومروجي المواد المخدرة في قضاء الكوفة بمحافظة النجف الاشرف”.

وبينت، أنه “تم ضبط بحوزتهم بالجرم المشهود مواد مخدرة مختلفة وادوات تعاطي”، مشيرةً الى أنه “دُوّنت اقوالهم بدائياً وقضائياً وجرى ايقافهم وفق احكام المادة 28 مخدرات”.

وفي سياق منفصل، لفتت المديرية الى أن “مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد التابعة الى المديرية ذاتها، ألقت القبض على متهم بعملية خطف احدى الفتيات شرقي العاصمة وبعد التدقيق وجمع المعلومات، استطاعت مفارز المديرية من تحديد مكان وجوده والقبض عليه في منطقة الكرادة ببغداد، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق احكام المادة 421 خطف”.

وتابعت، أنه ” جرى تسليم المتهم الى الجهات المختصة أصولياً”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.