المسلة

المسلة الحدث كما حدث

انخفاض الحرارة بضع درجات وعواصف رعدية في العراق

انخفاض الحرارة بضع درجات وعواصف رعدية في العراق

26 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وعواصف رعدية مع انخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، أن “طقس يوم غد الاثنين سيكون صحواً الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة وتتحول بالنهار الى شمالية غربية خفيفة مسببة تصاعد غبار، اما درجات الحرارة ستنخفض بضع درجات، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً ممطر مع حدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، اما المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وأضافت أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في جميع اقسام البلاد”.

وأشارت الى أن “طقس يوم الاربعاء سيكون صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

ولفتت الى أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

وأكدت الهيئة على ضرورة أخذ الحيطة والحذر من مخاطر الامطار والرياح الشديدة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.