المسلة

المسلة الحدث كما حدث

فلاي بغداد يحصل على جوائز في انخفاض الكلفة وخدمة العملاء

فلاي بغداد يحصل على جوائز في انخفاض الكلفة وخدمة العملاء

30 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اعلنت شركة فلاي بغداد في بيان الخميس عن حصولها على جائزتين.

المسلة تنشر نص البيان:

طيران فلاي بغداد يحصل على جائزتين ( أسرع شركات الطيران منخفضة التكلفة نمواً –
أكثر شركات الطيران التي تركز على العملاء – في العراق ) لسنة 2023 ضمن فئة ( جوائز النقل المالية الدولية ) من International Finance magazine
International Finance هي مجلة أعمال وتمويل متميزة تنشرها International Finance Publications Limited في المملكة المتحدة

مع التركيز المميز على الأسواق الناشئة وأوروبا ، تقدم International Finance الأخبار والميزات والتحليلات والتعليقات والمقابلات من خبراء الصناعة والمساهمين والكتاب الداخليين. يتمثل مسعى فريق التحرير في معالجة التطورات الاقتصادية والتجارية الرئيسية وإشراك قادة الأعمال وصناع القرار والمستثمرين والشركات في الأسواق الرئيسية وإبلاغهم وربطهم بالمحتوى الواقعي كل يوم.

تُمنح جوائز النقل المالية الدولية للمشاريع الأكثر إبداعًا وربحًا في مجال النقل الذي سيغطي الأعمال في الجو والبر والبحر والطرق ، جزء لا يتجزأ من نجاح أي اقتصاد. تشير مشاريع النقل ونطاقها إلى قوة اقتصاد الدولة ، وقد تكون بنيتها التحتية وطموحها للبقاء في صدارة لعبة الناتج المحلي الإجمالي. إضافة إلى ذلك ، يجعل الابتكار والتكنولوجيا نمو هذا القطاع أكثر إثارة ومربحًا ، وجوائزنا هي شهادة على هذا التميز في الأعمال.

عائلة فلاي بغداد فخورة بهذا الانجاز العالمي للمرة الثانية على التوالي الذي سيفتح افاق جديدة للطيران العراقي و يدعم الاقتصاد لرفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author