المسلة

المسلة الحدث كما حدث

فاجعة العمرانية.. وفاة أم حزناً على ولدها العريس ووالده

فاجعة العمرانية.. وفاة أم حزناً على ولدها العريس ووالده

1 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أفاد مصدر محلي في ديالى، بوفاة أم حزناً على مقتل زوجها وابنها في “فاجعة العمرانية” التي راح نحو 25 شخصاً من الضحايا والمصابين.

وقال المصدر، إن الأم توفيت اليوم حزناً على ابنها العريس ووالده اللذين سقطا خلال الهجوم المزدوج مساء أمس الخميس بعبوات ناسفة واطلاقات نارية بين ناحية الوجيهية وقرية العمرانية 25كم شمال شرق بعقوبة، والتي خلفت 11 ضحية و14 مصاباً.

وأضاف المتوفية عاشت لحظات صدمة هستيرية بعد مقتل ابنها الذي لم يمضِ على زواجه سوى أيام معدودة، مبيناً أن سبب الوفاة سكتة قلبية ورغم المحاولات الطبية لإنقاذها وإسعافها إلا أنها فارقت الحياة.

ومساء الخميس الماضي، أبلغ مصدر أمني، بأن هجوماً مزدوجاً نفذه مجهولون بعبوتين ناسفتين وأسلحة قنص استهدف مركبة تقل مدنيين بين ناحية الوجيهية 25كم شمال شرق بعقوبة وقرية (العمرانية) ما أدى إلى مقتل وإصابة أكثر من 20 شخصاً.

وأرسل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وفد أمني كبير برئاسة قائد العمليات المشتركة وعدة قيادات أمنية إلى ديالى للتحقيق في حادثة العمرانية واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع تكرار العمليات الإرهابية.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.