المسلة

المسلة الحدث كما حدث

حزب الدعوة: نرفض استخدام تعليقات افراد غير مسؤولة ذريعة لمهاجمة مكاتبنا في المحافظات

حزب الدعوة: نرفض استخدام تعليقات افراد غير مسؤولة ذريعة لمهاجمة مكاتبنا في المحافظات

3 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: قال حزب الدعوة الاسلامية، نرفض تحملينا مسؤولية اراء لأشخاص لا يمتون الينا، واستخدام تعليقات غير مسؤولة ومرفوضة ومستهجنة لافراد ذريعة لمهاجمة مكاتبنا في بعض المحافظات والمناطق.

المسلة تنشر نص البيان: 

نرفض تحملينا مسؤولية اراء لأشخاص لا يمتون الينا بصلة قريبة او بعيدة تنظيما او سياسيا، واستخدام تعليقات غير مسؤولة ومرفوضة ومستهجنة لافراد ذريعة لمهاجمة مكاتبنا في بعض المحافظات والمناطق، والذي باتت تكرر بنحو يثير الاستغراب والدهشة ان يتم عند الازمات اللجوء إلى الأسلوب من الترهيب.

ونؤكد مرة اخرى موقفنا الثابت هو عدم الانجرار الى معارك بين ابناء الساحة الواحدة، ونحرص على حرمة الدماء بين العراقيين، وأبناء المذهب الواحد.

وعلى الحكومة والاجهزة القضائية ان تقوم بواجباتها الدستورية والقانونية في حماية المكاتب والمواطنين، وتضع حدا لهذه الحالات التي قد تنجر الى فتنة عمياء واضطراب وفوضى، واننا قد أكدنا اكثر مرارا ان مراجعنا العظام والشهداء والماضين والاحياء وقيادتنا الشرعية وان المساس بهم هو مساس بثوابتنا وتجاوز للخطوط الحمر في مسيرتنا.

ونحترم خيارات الاخرين ومواقفهم، ونأمل ان يحترموا خيارات والعراقيين وحقهم في اختيار من يمثلهم عبر انتخابات حرة ونزيهة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.