المسلة

المسلة الحدث كما حدث

في يوم العمل التطوعي.. امانة بغداد تثمن مبادرة السوداني

في يوم العمل التطوعي.. امانة بغداد تثمن مبادرة السوداني

5 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: ثمنت امانة بغداد مبادرة رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، باطلاق الحملة التطوعية الكبرى بمشاركة 150 فريقاً تطوعياً في عموم العراق، مؤكدة دعمها لجميع الفرق التطوعية في تنفيذ حملات مشتركة مع ملاكاتها الخدمية ضمن احياء العاصمة بغداد .

وذكر بيان للامانة ورد الى المسلة، ان “امانة بغداد ومن خلال لجنة العمل التطوعي التي يرأسها مدير عام العلاقات والاعلام بامانة بغداد تثمن مبادرة رئيس مجلس الوزراء باطلاق الحملة التطوعية الكبرى بمشاركة 150 فريقًا تطوعيًا بعموم العراق ، بمناسبة اليوم العالمي للعمل التطوعي”.

واشار إلى ان “هناك تنسيقاً مشتركاً بين امانة بغداد (لجنة العمل التطوعي) والفرق الشبابية التطوعية ومنظمات المجتمع المدني وصناع المحتوى من الشباب الفاعل ، بهدف تنظيم حملات مشتركة مع ملاكات الدوائر البلدية في عدة قطاعات مختلفة لخدمة احياء العاصمة”.

وبين ان “هناك حملات مستمرة مع الفرق التطوعية من خلال مديرية العلاقات والاعلام تضمنت تنفيذ عدد كبير من الحملات الخدمية ابرزها حملات تنظيف الأحياء السكنية وحملات زراعة الاشجار في الحدائق والساحات العامة وحملات زيادة المسطحات الخضراء عبر تأهيل الفضاءات المتروكة وكذلك حملات تنظيف ضفاف نهر دجلة”.

وتابع ان ” امانة بغداد تعمل على تهيئة جميع المستلزمات الضرورية والدعم الكامل للفرق التطوعية لتنفيذ الحملة الكبرى ضمن حدودها بالعاصمة بغداد استجابة لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.