المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الحشد: سنساهم كقوة إحتياط رادعة في تأمين الانتخابات

الحشد: سنساهم كقوة إحتياط رادعة في تأمين الانتخابات

13 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أكدت هيئة الحشد الشعبي، أنها ستساهم بشكل كبير في تأمين انتخابات مجالس المحافظات من خلال اللجنة العليا المشرفة على تأمين الانتخابات، مشددة على أن قوات الحشد ستكون متواجدة كقوة احتياط رادعة في كل محافظة عند الحاجة.

وقال مؤيد الساعدي من إعلام الحشد الشعبي خلال المؤتمر الصحفي، إن الحشد الشعبي يقف اليوم في محطة من محطات المسؤولية تجاه شعبنا وبلدنا لتنفيذ واجب حماية انتخابات مجالس المحافظات وذلك لدعم الحق السياسي والدستوري للناخبين في اختيار ممثليهم في مجالس المحافظات.

وأضاف، أن الحشد الشعبي سيساهم بشكل كبير من خلال اللجنة العليا المشرفة على تأمين الانتخابات لتأدية الواجبات الموكلة لنا وبناء على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، حيث ان الانتخابات من حيث الاهمية لا تقل عن واجب محاربة الإرهاب، مؤكدا أن الحشد استعد مبكرا فيما يتعلق ببيانات مقاتليه والتحضير للتصويت الخاص.

وأوضح، أن الحشد الشعبي يؤدي دوره الامني ضمن قواطع العمليات ميدانيا بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة، لافتا الى أن الحشد متواجد ايضا كقوة احتياط رادعة في كل محافظة عند الحاجة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.