المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مدير مكتب الصدر: الاعتصام في البرلمان سيظل مفتوحا

مدير مكتب الصدر: الاعتصام في البرلمان سيظل مفتوحا

31 يوليو، 2022

بغداد/المسلة: أكد مدير مكتب زعيم التيار الصدري في بغداد إبراهيم الجابري، 07/31/2022، أن اعتصام أنصار التيار في مبنى البرلمان داخل المنطقة الخضراء ببغداد سيظل مفتوحا لحين إزاحة الزمر الفاسدة عن الحكم.

وقال الجابري في تصريح تابعته المسلة ان الاعتصام بالبرلمان مفتوح والقول للشعب العراقي دخل إلى البرلمان لحين إزاحة هذه الزمرة الفاسدة من على دكة الحكم، وفقا لفضائية المربد.

وأشار الى ان الاعتصام المفتوح لا يغلق الا بأمر وهذا الامر يجب ان يصدر من الشعب وان الشعب عازم ومصمم على تحقيق أهدافه من هذا الاعتصام وازاحة الفاسدين ومحاسبتهم.

وحول دعوة الأطراف السياسية للحوار قال الجابري ان المعتصمون بعيدين عن مسالة الجلوس مع الفرقاء السياسيين ومحاورتهم حول العملية السياسية.

وبشأن تعاون القوات الأمنية مع المعتمين أكد الجابري بأنهم ابلو بلاءً حسنا مع المعتصمين وهناك تعاون كبير فيما بينهم للحفاظ على ممتلكات الشعب وبناية مجلس النواب وممتلكات المبنى.

ولفت الى وجود بعض المندسين في بداية ساعات نهار اليوم وكذلك يوم أمس ولكن المعتصمين تجاوزا الفتنة وهناك تعاون مع كافة الصنوف الأمنية فجميعهم متعاونين وهذا يحسب لهم.

واكد ان اعداد المعتصمين داخل مجلس النواب زادت عن يوم أمس بعد ان وصل عدد كبير من أبناء المحافظات الأخرى.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.