المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الخزعلي والعامري: تشكيل الحكومات المحلية وفق قاعدة الفريق الواحد

الخزعلي والعامري: تشكيل الحكومات المحلية وفق قاعدة الفريق الواحد

24 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، ورئيس تحالف نبني هادي العامري، أهمية الاسراع بتشكيل الحكومات المحلية على قاعدة الفريق الكفوء والقادر على تحقيق طموحات وتطلعات أبناء الشعب العراقي.

وذكر بيان ورد لـ المسلة، ان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، الشيخ الأمين قيس الخزعلي، استقبل في مكتبه ببغداد، رئيس تحالف نبني هادي العامري، وتمّ خلال اللقاء، الإشادة بالانتخابات ونتائجها، والمشاركة الفاعلة والواعية للمواطنين، والتي عبّرت عن الثقة الكبيرة التي يوليها أبناء الشعب العراقي بالنظام السياسي وبالتجربة الديمقراطية التي ترسخت بعد عام 2003 وبمخرجاتها القانونية والدستورية.

أكد الطرفان أهمية الاسراع بتشكيل الحكومات المحلية، على قاعدة الفريق الكفوء والقادر على تحقيق طموحات وتطلعات أبناء الشعب العراقي، وتحقيق التنمية الاقتصادية والعمرانية والخدمية الشاملة، وضرورة أن يكون المحافظون من أصحاب الخبرة والكفاءة والنزاهة والمهنية ليكون عملهم متناغماً، من مشاريع وخطط وعمل الحكومة الاتحادية وتوجهها الخدمي والعمراني.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.