المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مدون عصائبي يرد على دعبول: العصائب تتشرف بقيادة العراق وهي أهل لذلك

مدون عصائبي يرد على دعبول: العصائب تتشرف بقيادة العراق وهي أهل لذلك

25 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: قال الكاتب والمدون المناصر لعصائب اهل الحق، وليد الطائي ان فائق دعبول،  الذي يقبض على كل مقابلة حوالي مائة الف دولار، وبعض الشباب العراقي، متوهم به، يقول ان العصائب تقود العراق، وهذا دليل على انه منهار من إنجازات العصائب ودورها، وانه سيبقى خارج البلاد إلى الابد لانه لا يمتلك حتى عشرة من الجمهور يؤيدونه، فيما العصائب لديها شعب بأكمله.

وقال الطائي: بعد أن واجهت البلاد عقودًا من الفوضى والاضطرابات، قامت العصائب بدور فعّال في تحرير البلاد من أيدي المتطرفين والإرهابيين في وقت كان فيه دعبول وامثاله “نايمين ويشربون عرق”.

وتابع: بالإضافة إلى جهودها الأمنية البارزة، نجحت العصائب في الانسجام مع بناء إطار ديمقراطي فعّال. وتمثلت هذه الجهود في تحقيق نجاحات واضحة في العملية السياسية من خلال إجراء انتخابات حرة ونزيهة، مما أتاح للشعب المشاركة الفعّالة في تحديد مستقبل البلاد.

وأضاف: العصائب ملتزمة بالقيم الديمقراطية والحكم الشرعي، ونجحت في تعزيز الشفافية ومكافحة الفساد، مما أهلها للقيادة بناءً على دعم الشعب ورضاه، وقد تمكنت ايضا من إرساء أسس قوية لتحقيق الاستقرار والتقدم في مسار البلاد نحو المستقبل، اما دعبول وسواه، فليس لهم سوى النباح مثل كلاب المزابل.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.