المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مخدرات في أحشاء مسافر فنزويلي في مطار البصرة

مخدرات في أحشاء مسافر فنزويلي في مطار البصرة

1 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، اعتقال مسافر يحمل الجنسية الفنزويلية وبحوزته كوكايين مخبأ بطريقة احترافية وسط أحشائه.

وقالت الوزارة في بيان، إنه “بعد تبادل معلومات دقيقة مع إحدى الدول العربية الشقيقة، تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في وزارة الداخلية في مطار البصرة الدولي من القاء القبض على مسافر يحمل الجنسية الفنزولية”.

وأضافت أن “هذا المسافر الأجنبي قام بوضع مادة الكوكائين المخدرة داخل أكياس وادخلها في احشائه بطريقة احترافية، ثم يقوم باستخراجها بعد أن يصل إلى المكان الذي يريد الوصول إليه وأثناء نزوله في مطار البصرة الدولي تم القاء القبض عليه واستخراج المادة من احشائه”.

وتابعت “بهذه العملية المتميزة تكون الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية قد نجحت في القاء القبض على متهم دولي خطر استخدم اسلوب جديد يستعمل لإخفاء المواد المخدرة”، مؤكدة أنها “ستقوم الوزارة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق هذا المتهم وفق القوانين النافذة”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.