المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الحكيم يدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه ما يحدث في غزة

الحكيم يدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه ما يحدث في غزة

3 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: دعا رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته تجاه ما يحدث في قطاع غزة.

وذكر بيان لمكتبه ان الحكيم “ألتقى صباح اليوم السفير الفرنسي إيريك شوفالييه بمناسبة انتهاء مهامه في العراق كرئيس لبعثة بلاده، وتمنى له التوفيق في مهامه القادمة ولمن يخلفه في رئاسة بعثة فرنسا في العراق”.

وأكد السيد الحكيم “أهمية تعزيز العلاقات بين العراق وفرنسا واستثمار العلاقات التاريخية بين البلدين” داعيا أيضا إلى “تعزيز المشتركات وتطويرها والبناء عليها”.

وكما دعا “المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته تجاه ما يحدث في غزة، وأيضا لوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات والانتصار إلى ما تبقى من قيم وضمير إنساني تجاه ما يجري من قتل ممنهج للأطفال والنساء والشعب المدني الأعزل”.

وتطرق الجانبان إلى الانتخابات المحلية الأخيرة، وبين السيد الحكيم أهميتها الدستورية ودورها في تعزيز الاستقرار وتحقيق التنمية المستدامة”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.