المسلة

المسلة الحدث كما حدث

نادي الشرطة: كل قطرة دم سالت من لاعبينا سيدفع ثمنها جمهور زاخو

نادي الشرطة: كل قطرة دم سالت من لاعبينا سيدفع ثمنها جمهور زاخو

9 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: استنكرت إدارة نادي الشرطة الاعتداء الذي طال وفد ناديها في زاخو، مؤكدة أن كل قطرة سالت من لاعبي فريق النادي بكرة السلة سيدفع ثمنها المحسوبين على جماهير نادي زاخو وفق القانون.

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي عدي الربيعي، إن إدارة نادي الشرطة على تواصل مستمر مع وفد الفريق المتواجد حالياً في قاعة زاخو، مشيرا الى ان إدارة نادي الشرطة ستتحرك لاسترداد حق وفد الفريق السلوي، وسنتقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد العراقي لكرة القدم، مبينا ان كل قطرة دم سالت من أبطال الشرطة سيدفعون ثمنها بعض المحسوبين على جماهير نادي زاخو بالقانون والسياقات النافذة.

وتعرض وفد فريق الشرطة للاعتداء من قبل بعض جماهير نادي زاخو خلال مباراة الفريقين في الدوري السلوي الممتاز.

وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الشرطة تحسين الياسري، جماهير زاخو نزلت إلى ساحة المباراة وانهالت بالضرب المبرح على اللاعبين المحليين والمحترفين قبل نهاية المباراة، فيما لم تتمكن القوة الأمنية المكلفة بحماية قاعة المباراة من الوقوف بوجه الجماهير التي حاصرت لاعبينا لأكثر من ساعتين دون رادع.

وتابع، إن اللاعبين تعرضوا لإصابات بليغة وبينهم اللاعب حسان علي، مشيراً، إلى أن إدارة النادي ناشدت محافظة دهوك واتحاد السلة دون أن يتغير شيء.

وأكد، أن إدارة النادي وجهت نتيجة تطورات الموقف مناشدة لرئيس الوزراء ووزير الداخلية وبعد هاتين المناشدتين تم تأمين خروج اللاعبين عبر عجلات قوة أمنية خاصة كلفت بمتابعة الموضوع وتم إيصال اللاعبين إلى مكان آمن حيث مقر إقامتهم وسيتم إعادتهم إلى بغداد في الساعات القليلة المقبلة.

وتوقفت المباراة قبل 6 دقائق من نهايتها، حيث كانت النتيجة تشير لتقدم الشرطة على زاخو 69-61، قبل نزول جماهير زاخو لأرضية المباراة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.