المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المتحدث باسم زعيم التيار الصدري: دعوات الاطاريين للحوار محاولة للاحتيال

المتحدث باسم زعيم التيار الصدري: دعوات الاطاريين للحوار محاولة للاحتيال

1 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: أصدر صلاح العبيدي، المتحدث الرسمي باسم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الإثنين، بياناً بشأن الدعوات للحوار.

وقال العبيدي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن “دعوات الاطاريين للحوار محاولة جديدة للاحتيال، وغرائزية قادة الاطار دفعتهم للالتفاف على مشروعهم الذي هم طرحوه بان تكون الحكومة المقبلة صرفة للمستقلين قبل استقالة الكتلة الصدرية باكثر من شهر- فكان امر سماحة السيد باستقالة كتلته فرصة اخيرة لهم لينفذوا وعودهم المتظاهرة بالوطنية”.

وأضاف: “علماً ان كل من ذهب مع فريق بعينه فقد عنوان الاستقلالية سواء مع الاطار اوانقاذ وطن – ولم يتاخر الاطاريون بالتكالب على المناصب فاعلنوا السوداني مرشحهم، ساحقين مشروع حكومة المستقلين بالاحذية وقسموا المناصب بينهم الى ادنى مستوى كي يفوز مرشح الهالكي؛ واحتيالاتهم بنقض الوعود قبل وبعد الانتخابات عديدة ؛ حبهم لملاذ الدنيا انستهم قرار الشارع الذي لم يثنيه حرارة تموز اللاهب ( ولم يؤخروا تجمعهم الى الخامسة عصرا على برد الهوى) بل انطلقوا لسحق الناقضين للوعود والمشاريع بعد ان فوتوا فرصتهم الاخيرة ؛ ولات حين مندم”.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.