المسلة

المسلة الحدث كما حدث

أمين بغداد يكشف عن مشروع لربط جسري الطابقين والمعلق وسط العاصمة

أمين بغداد يكشف عن مشروع لربط جسري الطابقين والمعلق وسط العاصمة

11 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: كشف أمين بغداد، عمار موسى، عن مشروع جديد يهدف إلى ربط جسري الطابقين والمعلق وسط العاصمة العراقية، فيما أوضح أن هذا المشروع يأتي ضمن حزمة المشاريع التي تهدف إلى فك الاختناقات المرورية في المدينة.

وأشار موسى، إلى أن هذا المشروع يعتبر اللاحق ما قبل الأخير في سلسلة مشاريع فك الاختناقات، حيث سيتم وضع حجر الأساس له في الفترة القريبة، مؤكدا، على أن العام الحالي 2024 سيشهد إنجازات كبيرة في هذا السياق.

وأضاف، أنه في وقت قريب سيتم افتتاح أول مجسر من الحزمة الأولى، وهو مجسر تقاطع الفنون الجميلة، معربا عن تقدم ملحوظ في نسب الإنجاز للمشاريع.

وأشار موسى، إلى أن تقاطع عدن يسير بوتيرة أسرع من جدول التقدم المخطط، مع توقع افتتاحه في منتصف هذا العام أو قبله، فيما يستمر العمل بوتيرة عالية على نفق معسكر الرشيد على مدار 24 ساعة.

وأكد موسى، على أهمية وقت وجهد إكمال هذه المشاريع الضخمة، مطمئنا المواطنين بأن الأعمال تسير بوتيرة متسارعة بفضل المتابعة الحثيثة من قبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ووزير الإعمار والإسكان، إضافة إلى المتابعة الميدانية من قبل أمانة بغداد.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.