المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الحكيم: أهمية الحوار لتجنيب المنطقة تداعيات النزاعات

الحكيم:  أهمية الحوار لتجنيب المنطقة تداعيات النزاعات

17 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أكد رئيس تيار الحكمة الوطني، عمار الحكيم، الأربعاء، ضرورة دعم توجهات الحكومة في تنفيذ برنامجها الحكومي، فيما اشار إلى أهمية حل المشاكل بالحوار وتجنيب المنطقة تداعيات التوتر والنزاعات.

وقال السيد الحكيم، في بيان، إنه “خلال لقائنا عددا من قيادات تيار الحكمة الوطني، أكدنا على ضرورة تشكيل حكومات محلية قوية قادرة على النهوض بواجباتها والإرتقاء بالواقع الخدمي والتنموي في المحافظات”.

وأشار إلى، “أهمية النزول الميداني وتقديم الخدمة لأبناء شعبنا بالقدر الممكن وإدامة التواصل مع الناس”، مؤكداً على “ضرورة دعم توجهات الحكومة في تنفيذ برنامجها الحكومي”.

وأكد على “ضرورة إيقاف نزيف الدم في غزة وأن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته في إيقاف الحرب وإدخال المساعدات للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة”.

وشدد على “أهمية حل المشاكل بالحوار وتجنيب المنطقة تداعيات التوتر والنزاعات”، معبراً عن “تعاطفه وتعازيه لذوي الضحايا في إقليم كردستان”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.