المسلة

المسلة الحدث كما حدث

غيوم جزئية في سماء العراق

غيوم جزئية في سماء العراق

18 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً بدرجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “الطقس ليوم غد الجمعة سيكون صحواً يتحول إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً كما يتشكل ضباب خفيف صباحاً ويزول تدريجياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

أما طقس يوم السبت فسيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً وأحياناً غائماً كما يتشكل ضباب خفيف صباحاً ويزول تدريجياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

وبين أن “طقس يوم الأحد، سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وتابع أن “طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل، سيكون غائماً جزئياً يتحول إلى غائم في المنطقة الوسطى ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع أمطار متوسطة الغزارة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.