المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الحكيم يؤكد الضرورة الحاسمة لاختيار شخصية “قادرة” على قيادة مجلس النواب

الحكيم يؤكد الضرورة الحاسمة لاختيار  شخصية “قادرة” على قيادة مجلس النواب

21 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: شدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، على ضرورة اختيار شخصية قادرة على إدارة مجلس النواب.

وذكر مكتب الحكيم في بيان ورد لـ المسلة، ان رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، التقى رئيس حزب تقدم محمد الحلبوسي، وتبادلا وجهات النظر حول تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة.

واكد الحكيم على أهمية الحفاظ على ما تحقق من استقرار واعتباره خط الشروع لتحقيق الاستقرار الدائم والتنمية المستدامة، مشدداً على ضرورة اختيار شخصية قادرة على إدارة المجلس وتحقيق الوئام السياسي، وأن تحظى بدعم أعضاء مجلس النواب.

وعن مجالس المحافظات اكد الحكيم أهمية أن تسهم الحكومات المحلية في تعزيز الاستقرار ودعم المسار الخدمي للحكومة، داعياً إلى خلق حكومات متوازنة أساسها الفريق المنسجم الكفوء والنزيه القادر على إحداث طفرة نوعية في الواقع الخدمي والتنموي في المحافظات.

وجدد الحكيم، تضامنه مع الشعب الفلسطيني في محنته الراهنة، مؤكداً على ضرورة إنهاء الحرب في غزة، وأن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه معاناة أبناء شعبنا في فلسطين.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.