المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الانواء الجوية تتوقع تساقط للأمطار وارتفاع في درجات الحرارة

الانواء الجوية تتوقع تساقط للأمطار وارتفاع في درجات الحرارة

21 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة، أن ” طقس البلاد ليوم غد الاثنين، سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة خاصة في أقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة،ودرجات الحرارة متقاربة لليوم السابق، أما في المنطقية الجنوبية فسيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

وأضاف “أما في يوم الثلاثاء فسيكون الطقس غائما جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق،وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع تساقط زخات أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

وأشار إلى أن طقس “الأربعاء المقبل، سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.