المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مشاجرة عائلية تؤدي الى مقتل شخص وإصابة آخر وتحرير مختطفة في بغداد

مشاجرة عائلية تؤدي الى مقتل شخص وإصابة آخر وتحرير مختطفة في بغداد

28 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: افاد مصدر امني، الاحد، بمقتل شخص إثر مشاجرة عائلية وإصابة آخر بنيران مجهولة وتحرير مختطفة في بغداد.

وقال المصدر، ان “مشاجرة نشبت بين اشخاص اثنين تطورت الى استخدام السلاح الخفيف (مسدس) ضمن منطقة الزعفرانية، ما اسفر عن مقتل احد طرفي المشاجرة بعد اصابته برصاصة في منطقة الظهر”، مبينا ان “قوة امنية تدخلت واعتقلت المتسبب بحادثة القتل وهو طالب جامعي، حيث تشير المعلومات الاولية الى ان الحادثة نتيجة خلافات عائلية”.

وفي سياق متصل، “فتح مسلحون مجهولون يستقلون عجلة مدنية، نيران اسلحتهم باتجاه صاحب محل لبيع المشروبات الروحية الملقب (ابو شوارب) ضمن منطقة راغبة خاتون، ما اسفر عن اصابته بجروح خطيرة، فيما لاذ المسلحون بالفرار”.

وفي حادث اخر، اشار المصدر الى انه “بعد الاستخبار من إحدى المواطنات حول ادعائها بتعرض ابنتها للخطف ضمن قاطع مسؤولية قسم شرطة الدورة، وجه قائد شرطة بغداد الكرخ بتشكيل فريق عمل متخصص برئاسة معاون القائد وعضوية مدير قسم شرطة الدورة بضرورة تدقيق المعلومات، حيث تمكن فريق العمل وخلال ٤٨ ساعة من تحديد مكان الخاطف، وتم العثور على الفتاة بحوزته وتحريرها واصطحاب الخاطف مع من آواه الى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما وفق القانون”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.